حوادثنيوز

زوج شاهد فيديو إباحي لزوجته مع شقيقه فقتله

كتبت: إسراء محمد

قامت أجهزة الأمن بالجيزة ، أمس، بعرض نجارا وزوجته على جهات التحقيق، فى محكمة شمال الجيزة، بعد أن أدانت التحريات والتحقيقات المتهم “الزوج” بقتل شقيقه بالشاكوش، بعد أن شاهده فى مقطع فيديو إباحي مع “زوجته” المتهمة الثانية، بمنطقة منشاة القناطر، وأضافت التحريات والتحقيقات أن الزوجة منسوب إليها تهمة “الزنا”.

وصل المتهمان فى “كلبش واحد” إلى مقر محكمة شمال الجيزة، وسط حراسة أمنية مشددة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، وتم عرضهما على “القاضي”، لنظر قرار تجديد حبسهما على ذمة القضية فى الاتهامات المنسوبة إليهما.

واعترفت الزوجة أثناء مثولها أمام القاضي بتفاصيل الواقعة واقرت أنها على علاقة غير شرعية مع المجنى عليه “شقيق زوجها”، منذ عدة أشهر، وكانت تتردد عليه فى منزله، وتقيم معه علاقة فى غياب زوجها، وأضافت أنه فوجئت بانتشار مقطع فيديو يظهر تلك العلاقة بين اهالى المنطقة، وأنهت كلامها أنه لم تكن تعلم أن عشيقها “المجنى عليه”، يقوم بتصوير تلك العلاقة.

بينما تحدث المتهم عن جريمته، حيث اعترف بقتل شقيقه بالشاكوش، قائلا: “أيوه قتلته ودفنته أسفل سلم عقار المنزل.. شفت له مقطع فيديو إباحي جمع بينه وبين زوجتي.. قتلته”.

وكشف عن ملابسات الجريمة كاملة، وسجلت المحكمة الاعترافات وأصدرت قرارا بتجديد حبس المتهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيق إن النيابة العامة سوف تحيل المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات عقب ورود تقرير الطب الشرعى الخاص بالمجنى عليه، وتحريات المباحث النهائية.

وأضافت المصادر أن النيابة سوف تحيل الزوجة إلى محكمة الجنح بتهمة الزنا، عقب ورود تحريات المباحث وتفريغ الفيديو الإباحي التى تظهر فيه مع عشيقها

جاء فى تحريات المباحث، التي جرت تحت قيادة اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة، بورود بلاغ لمركز منشأة القناطر من ربة منزل، 17 عاما، مقيمة بهرمس باكتشاف غياب والدها، 50 عاما، نجار، مقيم بهذا العنوان عقب سماعها حدوث مشاجرة بينه وبين عمها، 39 عاما، نقاش، داخل غرفة العم في المنزل ولم يظهر بعد تلك المشاجرة.

وانتقلت قوة من المباحث، تحت قيادة المقدم سامح بدوي رئيس مباحث منشأة القناطر، إلى مكان البلاغ وجرى عمل التحريات اللازمة، وتبين صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وجرى التقابل مع عم المبلغة ومواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية وانصراف والد المبلغة عقب ذلك.

بإجراء التحريات تبين عدم صحة أقواله، وأسفرت التحريات أن العم مقيم بذات منزل شقيقه المتغيب عقب خلافات بينه وبين زوجته بسبب شكه في سلوكها، وشائعات عن انتشار مقطع فيديو جنسي لها مع شقيقه المتغيب.

بإعادة مواجهة المشتبه فيه، وتضييق الخناق عليه بما ورد من بالتحريات اعترف أنه منذ أسبوع شاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه مدته 3 دقائق، فاستدرجه إلى غرفته وحدثت مشادة كلامية، حيث ضربه بـ”شاكوش” على رأسه حتى فارق الحياة ودفنه أسفل سلم المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق