فننيوز

سر انسحاب ايتن عامر والسعدني من “كله بالحب “و تعدد البلاغات للمهن التمثيلية

انطلقت مسلسلات رمضان حاملة معها المشاكل وخلافات الفنانيين ،، كان المتوقع أن نرى كل فنان يتحدث عن عمله والنجوم المشاركين فيه والتفاهم بين فريق العمل، لكن ما حدث أول أيام رمضان كان على العكس تماما.

ليخرج السعدني ويصدم الجمهور بإعلانه انسحابه من مسلسل “كله بالحب” بعد عرض الحلقة الأولى منه، والذي يشارك في بطولته الفنانة زينة.

احمد السعدني
ووصف أحمد السعدني المسلسل بـ”المهزلة” وأكد أنه تقدم بشكوى رسمية لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، ضد شركة الإنتاج لخرقها بالعقد الموقع بينهما.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها السعدني عن وجود مشكلات في المسلسل، فسبق وأكد أنه منزعج لكنه فضل عدم الانسحاب مراعاة لكل المشاركين في العمل.

مصطفي درويش
وما هي إلا ساعات قليلة وانضم له الفنان مصطفى درويش الذي أعلن هو الآخر انسحابه من نفس المسلسل “كله بالحب”.
وأكد درويش أنه سيرفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد.

زينة
وهو ما وضع صناع المسلسل في ورطة كبيرة، وكانت الفنانة زينة بطلة العمل متواجدة في موقع التصوير، وامتنعت عن التواصل مع أي من العاملين في المسلسل لحين الاتفاق مع الجهة المنتجة على حل الأزمة.

ايتن عامر
وبعيدا عن مسلسل “كله بالحب” فاجأت الفنانة أيتن عامر جمهورها بتعليق جديد أوضحت من خلاله أنها تفكر في الانسحاب أيضا من أحد الأعمال التي تشارك بها.
وكتبت أيتن عبر حسابها على فيس بوك تعليقا على هاشتاج “موسم الانسحاب” قائلة “خدوني معاكم”.
وكانت سبق وألمحت لوجود مشكلة في تصوير عمل لها قائلة: “سأخبر الله بكل شيء، ربنا أكيد عارف. طيب سأخبر الوسط بكل شيء أيه ده الوسط برضه عارف، إذا سأخبر الجمهور و الله المستعان”.
من جانب اخر أيتن عامر تشارك في بطولة 3 مسلسلات خلال رمضان 2021، وهي مسلسل “كوفيد 25” مع يوسف الشريف، مسلسل “وكل ما نفترق” مع ريهام حجاج والمسلسل الإذاعي “إحنا بتوع الأوزوريس” مع أكرم حسني.

يذكر ان مسلسل “كله بالحب”، بطولة زينة وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق