حوادث

سيدة ترفع دعوى طلاق للضرر بعد إصابتها بعاهة مستديمة على يد زوجها

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر ، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، وادعت تعرضها للعنف طوال 6 سنوات مع زوجها، بعد أن تدهورت حالته المادية ورفض الخروج للعمل، وحاول دفعها للعمل فى المنازل كخادمة، رغم حصولها على مؤهل جامعى، لتؤكد تعديه عليها حتى كادت أن تفقد حياتها بين يديه، وخرجت من تلك الحادثة بعاهة مستديمة.

وأكدت الزوجة ولاء.ع.أ، فى دعوى طلاق للضرر بمحكمة بأكتوبر: أنجبت طفلين ، تحملت الإنفاق عليه، منذ سلوكه طريق المحرمات وتعاطى المواد المخدرة ولم أتخيل أن الصبر على حياة مليئة بالعنف الأسرى ستنتهى بمأساة إصابتى بعاهة مستديمة، بعد أن تعدى على بالضرب وأنا عاجزة عن إنقاذ نفسى، بعد أن أغلق على المنزل وبصحبتى طفلى ومنع أهله من إنقاذى.

وأشارت الزوجة إلى أن حياتها الزوجية انهارت بعد أن تخلى زوجها عن عقله وبدأ فى ممارسة الأعمال غير القانونية ، وأجبرت على تحمل العيش برفقته بسبب تهديد أهله بعدم تحمل نفقات طفليه .

وتتابع الزوجة : “وقفت أمام اتهامات أهل زوجى بتشويه سمعتى بالمنطقة السكنية حتى يخفوا جريمة نجلهم بعد التعديل على بالضرب وتركى بين الحياة والموت بالمستشفى، لأتعرض للضغط من أسرته حتى لا أبلغ الشرطة، بعد محاولتهم خطف الطفلين وإبتزازى بواسطتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق