اخبارنيوز

شادى محمد يتهم زوجته وشقيقها بسرقة 600 ألف جنيه

اتهم شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق، زوجته وشقيقها بسرقة محتويات شقته فى محضر رسمى بمدينة نصر، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم الاستيلاء على

مبلغ مالي 600 ألف جنيه، وعدد من الميداليات التي حصل عليها خلال فترة لعبه للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بالإضافة إلى وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وعدد من الساعات الثمينة وبعض الكاميرات.

وتابع: توجهت لقسم أول شرطة مدينة نصر وحررت محضرا بالسرقة، وقوات الأمن تحفظت على الكاميرات المتواجدة بالعقار وجاري فحصها من قبل النيابة العامة لتحديد المتهم.

وقال “شادي” في بلاغه أمام رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، إن شقته تعرضت للسرقة، واختفت ميداليات ودروع وأشياء أخرى من بينها وسام الجمهورية.

وانتقل فريق من ضباط المباحث لمناقشة مُقدم البلاغ ورفع البصمات ومراجعة كاميرات المراقبة بالمحلات المجاورة للعقار الكائن به شقة اللاعب.

وتلقى المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، بلاغا من اللاعب شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق، بتعرض شقته للسرقة واختفاء ميداليات ودروع من داخلها، متهماُ زوجته وشقيقها باقتحام الشقة وسرقة بعض المتعلقات، وتم تحرير المحضر رقم 16276 لسنة 2019 مدينة نصر أول وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق