حوادثنيوز

شادى يشكو زوجته لمحكمة الأسرة: “إيديها تقيلة وبتضربنى وتحبسنى فى البيت”

أقام “شادى.ك.ج”، دعوى لإثبات نشوز زوجته، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، اتهم زوجته بالخروج عن طاعته وتأديبه بسلاح أبيض، وإصابته بعدة جروح إثر خلاف نشب بينهما، وذلك بسبب خلاف على المصروفات الدراسية لطفليه، ليؤكد: “حبستنى فى المنزل واستغلت قوتها الجسدية وانهالت على بالضرب المبرح، ولم يرحمنى من تحت يديها إلا اتصالى بالشرطة”.

وأكد الزوج البالغ 31 عاما، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: “زوجتى عصبية بشكل جنونى، بفضل صراخها المستمر اشتكى سكان العقار من إزعاجها، واعتادت على التعدى على بالضرب، ومنعتنى من التواصل مع أهلى، وحرمت دخولهم لمنزلى بفضل معاملتها الفظة”.

ويتابع: أطفالى لم يسلموا من عنفها وجبروتها، لتحرضهم على الإساءة لى، وعندما رفض تصرفاتها الجنونية قامت بطردى من منزلى والاستيلاء عليه، ولاحقتنى بدعاوى الحبس والنفقة، إلى أن أقنعها أهلها بحل الخلافات والسماح لى بالرجوع للمنزل”.

وتابع: “تجدد الخلافات بيننا مرة أخرى بسبب سحبها ملف أطفالى من مدرستهم إلى مدرسة أجنبية بجوار مسكن والداتها تبلغ مصروفاتها 3 أضعاف المدرسة الحالية، حتى تبتزنى بالمصروفات المدرسية لأصبح مهددًا بالحبس والحرمان من أطفالى للأبد، لتقوم بالتعدى على بالضرب عقابا على اعتراضى بسلاح أبيض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق