أفلام

شاهد..الفيلم العربي – العبيط – بطولة فريد شوقي وناهد شريف وسمير صبري و حسن مصطفى

كتبت : أشرقت أشرف

 

مصيلحى كاتب حسابات فى إحدى الشركات، يراقب ما يحدث من حوله من اختلاسات وسرقات، ولكنه يتبع المثل القائل: أنا لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم..

إلا أن بعض الموظفين المرتشين يعتقدون أنه يخفى وراء شكله الأبله الكثير من الدهاء، وأنه يعرف الكثير، وقد صار مصدر خطر بالنسبة لهم، يحيلون عليه الموظفة ليلى التى حاول إيهامه بأنها تحبه، وتسعى إلى أن تعرف منه ماذا يعلم.

 

يقرر الموظف فجأة أن يكشف كل شىء بعد أن تفشى الفساد والخروج على القانون، يقرر إبلاغ الشرطة بما يحدث، يقف الجميع ضده بالمرصاد، ويسعون إلى التخلص منه، تتغير مشاعر ليلى نحو الموظف، وتحبه، وتقرر مساعدته فى الكشف عن الانحرافات، وتبلغ عنها، ويتم القبض على الموظفين، تتم ترقية كاتب الحسابات ويتزوج من ليلى.

بطولة فريد شوقي، ناهد شريف ،سمير صبري، أبو بكر عزت، سهير زكي، حسن مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق