رياضةسلايدر

شاهد رد فعل طفل بعد حصوله على قميص محمد صلاح

حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، أمنية طفل عقب نهاية مباراة شيفيلد يونايتد التي أقيمت اليوم على ملعب “برامال لين”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وانتهت بفوز “الريدز” بهدف دون مقابل.

ومنح محمد صلاح قميصه الخاص إلى الطفل الذي أبدى سعادته الغامرة بالحصول على قميص هداف النسختين الماضيتين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وأحرز الهولندي جورجينيو فينالدوم هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 70 من عمر المباراة، ليحقق الفوز السابع على التوالي منذ انطلاق المسابقة، ويرغ رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة، بفارق 8 نقاط أمام مانشستر سيتي الذي سيلتقي إيفرتون في وقت لاحق السبت.

 

ونجح فينالدوم في تسجيل هدف ليفربول من هجمة منظمة للفريق الضيف انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق ديفوك أوريجي حيث أبعدها دفاع شيفيلد يونايتد بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من جورجينيو فينالدوم بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى أخطأها الحارس دين هندرسون بشكل فادح للغاية حيث مرت الكرة إلى داخل الشباك من بين قفازاته وقدميه.

وجاء تشكيل ليفربول ضد شيفيلد يونايتد كالتالى: أدريان فى حراسة المرمى، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، محمد صلاح، ساديو مانى، وفيرمينو.

فى حين جاء تشكيل شيفيلد يونايتد ضد ليفربول كالتالى: هندرسون فى حراسة المرمى، باشام، إيجان، أوكونيل، بالدوك، لاندسترام، نوروود، فليك، ستيفنز، ماكبورني، روبنسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق