رياضةسلايدر

شاهد.. كوميديا فيرمينو بعد واقعة محمد صلاح وماني

رصدت عدسات المصورين فيديو كوميدي بطله هو النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد واقعة انفعال السنغالي ساديو ماني على يورجن كلوب مدرب الريدز.

وكان النجم السنغالي ساديو ماني قد ثار على مدربه يورجن كلوب بعد أن قرر الأخير استبداله أمام بيرنلي، فى المباراة التى انتهت منذ قليل بفوز الريدز 3-0، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة “البريميرليج”، بسبب عدم تمرير محمد صلاح الكرة له في إحدى هجمات الريدز.

وبعد المباراة وأثناء خروج اللاعبين من النفق، ظهر فيرمينو بين محمد صلاح وماني وهو يضحك بطريقة كوميدية، وهو ما فسرتها الصحف الإنجليزية أنها جاءت على إثر تلك الواقعة.

وجاء الفرصة فى الدقيقة 84 أى قبل خروج ماني من المباراة بلحظات، بعدما تلقى محمد صلاح الكرة ورفض تمريرها إلى ماني الغير مراقب أمام المرمى، وسددها لتمر خارج الملعب.

 

وفى الدقيقة 85 وأثناء تقدم الريدز بثلاثية، قرر كلوب استبدال ماني بخروجه ونزول البلجيكي ديفوك أوريجي بدلا منه، ولكن السنغالي انفعل بشكل مبالغ فيه على مدربه بسبب إخراجه من الملعب.

وكان ماني قد نجح فى تسجيل ثاني أهداف اللقاء فى الدقيقة 37 .

وبهذه النتيجة واصل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقاط حصدها من 4 انتصارات متتالية أمام نورويتش سيتي وساوثهامبتون وأرسنال وبيرنلي، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ11برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق