رياضةنيوز

صدمة فى الأهلى قبل ساعات من مواجهة الإسماعيلى

كتب: أحمد عباس

تلقي الفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي صدمة كبيرة قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز.

وتعرض رمضان صبحي للإصابة خلال تدريبات الفريق الجماعية اليوم.

وعقب خضوع اللاعب للفحوصات الطبية تبين إصابته بشد في العضلة الخلفية ما سييعده 10 أيام علي الأقل عن المشاركة مع الفريق.

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن مباراة الإسماعيلي و الأهلي المقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز ستقام بملعب المكس كما هو محدد ولم يتم نقلها إلى استاد اخر.

ويستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الأهلي الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز ستقام بملعب المكس كما هو محدد ولم يتم نقلها إلى استاد اخر.

وأعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، تقدمه بخطاب رسمى لاتحاد الكرة للمطالبة بنقل مباراته مع الأهلى ، واستند الإسماعيلى فى مطلبه إلى أن مواجهة نادى الزمالك والمقرر إقامتها بالأسبوع الــ17 وبجانب بعض المباريات الآخرى التى ستقام أمام الفرق الجماهيرية سيحضتنها ملعب الإسماعيلى ، وشدد مسئولو الإسماعيلى فى الخطاب على أن ملعبه احتضن منافسات على كل الأصعدة والمحافل القارية وأبرزها بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار فضلاً عن مباريات الفريق بكأس العرب للاندية العرب التى تنطلق بحضور جماهيرى كبير دون حدوث أية مشكلات تعكر صفو المشهد.

تابع مسئولو اتحاد الكرة أن نقل المباراة من ملعب لآخر تعليمات أمنية وليس لاتحاد الكرة أي دخل به، وبالتالي مباراة الإسماعيلي و الأهلي باستاد المكس حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق