فن

صور.. مارلين مونرو تتعرض للضرب بسبب هذا المشهد

رغم مرور السنوات إلا أن النجمة العالمية مرلين مونرو لازالت أيقونة الإغراء الأولى فى تاريخ السينما حول العالم، أجمل وأشهر نجمات هوليود التى مازال موتها لغزاً غامضاً، فهى التى ولدت فى أول يونيو من عام 1926 وحملت اسم (نورما جين بيكر) نسبة إلى والدتها حيث لم تكن متأكدة من أبوة والدها ودخلت داراً للأيتام.

تزوجت مارلين فى سن صغير جدا، بعد تعرضها لأكثر من حادث اغتصاب من جانب عدد من الأثرياء التى عملت لديهم برفقة عمتها، ولكن كان أبرز أزواجها هو لاعب البيسبول “جو ديماجيو” الذى انفصلت عنه بعد تسعة أشهر فقط من زواجهما، بسبب غضبه الشديد من قيامها بالمشهد الشهير الذى تعرضت خلاله لرفع تنورتها والذى عرض ضمن مشاهد فيلمها الشهير The Seven Year Itch.

ويقول الماكيير” وايتي سنيدر” إنه اضطر لإخفاء الكدمات التى أصابت وجه مارلين، في اليوم التالى لتصوير هذا المشهد، حيث حضر”جو ديماجيو”، زوجها وقتها، التصوير ولم يتحمل رؤيتها فى هذا المشهد فشاط غضبا.

من المؤسف أن تتعرض النجمة العالمية التى تغنى العالم بجمالها وأنوثتها لهذا الكم من العنف الجنسى والجسدى، فهى التى عاشت عمرها تبحث عن الحب وهو ما برز في أشهر أقوالها: “أريد الشخص الذي يراني جيدة فقط، أريد الشخص الذي يعتقد بأنني سيئة .. ومع ذلك يصر على البقاء معى”؛ ودائما ما كانت تردد أيضا: “كنت بحاجة لشخص عندما أخبره أننى سيئة جداً.. يقول لي أنه يعلم وأنه يحبني بما أنا عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق