حوادثسلايدر

عامل بالأوقاف هتك عرض طفلة داخل مسجد..ماذا كانت عقوبته؟

كتبت : أشرقت أشرف

عامل بالاوقاف فقد إنسانيته، وفقد عقله ودينه ،لم تردعه حرمة المسجد الذي يعمل خادما له، وقام باستدراج طفلة في السادسة من عمرها ونزع عنها ملابسها وهتك عرضها بالقوة.

وغادرت الطفلة بسرعة و روت لأسرتها ما حدث، وألقي القبض على العامل الخمسيني، وقضت المحكمة بحبسه سنة مع الشغل.

تفاصيل القضية رقم 4802 لسنة 2019 جنايات أول كفر الشيخ، تعود إلى طفلة بريئة لم تتجاوز السادسة من عمرها، وقعت فريسة لخسة متهم أعمته شهوة، واتبع هواه واستدرج طفلة كي لا يفتضح أمره، وتربص في المسجد، حتى شاهد المجني عليها، وقرر أن تكون هي ضحيته، بحسب ما جاء في تحريات المباحث.

لم يتردد العامل في إدخال الطفلة إلى المسجد بالقوة قاصدا أحد الأركان البعيدة عن الأنظار حتى لا يشاهده أحد، أعمته شهوته فلم يلتفت إلى توسلات الطفلة وبكائها من كثرة الخوف، مهددا الطفلة بالأذى في حالة استمرارها في الصراخ أو أخبرت أحدا بما يحدث، ثم نزع عنها ملابسها وحاول الاعتداء الجنسي عليها، إلا أنها تمكنت من الفرار، واتجهت إلى أسرتها واصفة لهم ما حدث معها، وألقي القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة.

وقرر المستشار ياسر الرفاعي المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بعد انتهاء التحقيقات، وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الأولى برئاسة المستشار بهاء الدين المري، بحبس المتهم، ووظيفته عامل بالدرجة الرابعة بمديرية الأوقاف في كفر الشيخ، حضوريًا سنة مع الشغل، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بهتك عرض الطفلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق