توك شوفننيوز

عماد محرم يرد على هجوم مؤلفة “العفاريت”

كتب: أشرقت أشرف

في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة اليوم” كشف محرم عن سبب تحدثه عن فيلم “العفاريت” في هذا التوقيت وقال إنه قدم 43 فيلما، لكن هذا الفيلم دائما يتم سؤاله عنه، منذ 30 عاما يوجه له نفس السؤال من هي الطفلة “بلية” أم “لوزة” وكان دائما يجيب أنه خيال المؤلف وأنه ليس له رد على السؤال، لكن كانت إجاباته غير مقنعه للبعض.

أضاف موضحا أنه لا يفهم في “تيك توك” وهذه التطبيقات لكن ابنته قالت له إن صديقاتها يسألن عن حل لغز الفيلم وطلبت منه أن يجيب في فيديو، وقتها قال لها إنه سيحرق الفيلم، لكن لأنه منذ سنوات طويلة قرر الإجابة وقال لها إنها “بلية”، ثم فوجئ بانتشار الفيديو بصورة كبيرة.

وعن ردة فعل المؤلفة ماجدة خير الله قال: “الهجوم من الكاتبة أستاذة ماجدة، وقالت ألفاظ عليا أنا مش عاوز أعيدها ولا هتلفظ عليها، لكن قالت ميعرفش، أنا اللي خطفت البنت وقتلت أبوها وودتها للكتعة دا أنا الوحيد اللي أعرف”.

ووجه رسالة إلى ماجدة خير الله قال فيها: “الله يسامحك وأنا هعيد تاني أن الحمد لله حيه ترزق لأن بقالها سنين مش بتظهر والموضوع ده خلاها تظهر، وأنا استفدت”.

وكشف عماد محرم خلال المداخلة عن سر غيابه عن المشاركة في أعمال جديدة موضحا أن آخر أعماله كان مسلسل “راس الغول” مع الراحل محمود عبد العزيز، مشيرا إلى أنه منذ سنوات تحول عمله من التمثيل والإنتاج إلى عمل آخر خارج البلاد، وأنه إذا عرض عليه عمل مناسب يحب المشاركة فيه لأن التمثيل في دمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق