حوادثسلايدر

“فلقت دماغه نصين والدم نط فى وشى زى النافورة”.. اعترافات تاجر خردة قتل صديقه

 

 

رن هاتف “أ.ع” 35 عاما، تاجر خردة، كان المتصل صديقه يدعى “ع.ص” عامل، من إحدى قرى مركز الابراهيمية بالشرقية، يريد شراء شريط من مخدر “ترامادول”، كان فى حاجة ماسة له، وكان الأول فى حاجة لما هو أكثر من ثمن الشريط، كان فى حاجة لعدة آلاف من الجنيهات، وكان يعلم أن المتصل سيتوجه اليه بدراجة نارية.

طلب تاجر الخردة من صديقه الحضور لإحدى قرى مركز كفر صقر، ثم أغلق الهاتف وترقبه منتظرا، وعندما وصل العامل إلى المكان المتفق عليه، استدرجه تاجر الخردة لمنطقة نائية ثم هشم رأسه بماسورة حديد واستولى على الموتوسيكل وهاتف المجنى عليه ثم ألقى بالجثة في مصرف.

بعد غياب طويل، شعرت زوجة القتيل بالقلق، فأسرعت بإبلاغ مركز شرطة الإبراهيمية، بمديرية أمن الشرقية، بغياب زوجها، فتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للقطاع، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، توصلت جهوده إلى أن وراء واقعة اختفائه (تاجر خرده ومُقيم بدائرة مركز شرطة أبوكبير).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بجريمته قائلا “فلقت دماغه نصين والدم نط فى وشى زى النافورة”، وأضاف المتهم بقيامه بالتخلص من الجثة بإلقائها بمياه أحد المصارف المائية بدائرة مركز شرطة كفر صقر، واستولى على (دراجته النارية – هاتفه المحمول – مبلغ ألف جنيه).

وتم بإرشاد المتهم العثور على جثة المجنى عليه بأحد المصارف بدائرة مركز أبوكبير، وأقر بقيامه بالتصرف فى الدراجة وبيعها لعميله سيئ النية (عامل ومُقيم بدائرة مركز شرطة كفر صقر نظير مبلغ 3950 جنيه)، “تم ضبطه وبحوزته الدراجة النارية”، كما تم بإرشاد المتهم ضبط الهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق