سلايدرفن

فيديو…. مريم عامر منيب تحيى ذكرى والدها بدويتو “عامل ايه في حياتك”

كتبت:أشرقت أشرف

 

طرحت مريم عامر منيب أغنية جديدة بعنوان “عامل إيه في حياتك” إحياء لذكرى رحيل والدها النجم عامر منيب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، ومكساج هاني محروس.

 

وفور إطلاق الأغنية، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون الفيديو الخاص بها واستعادوا ذكرياتهم مع أجمل أغاني الفنان الراحل عامر منيب.

و أوضحت مريم، في تصريحات لها، أن “الفكرة بدأت منذ فترة، حين كانت تتحدث مع الشاعر تامر حسين، حول ابتكار طريقة جديدة لإحياء ذكرى وفاة والدها الفنان الراحل عامر منيب. فاستجاب تامر فوراً وبدأ يفكر معها في كتابة كلمات الأغنية”.

وأضافت: “جاءت الفكرة أن تكون الأغنية عبارة عن دويتو يجمع بينها وبين والدها. وبالفعل قام تامر حسين بكتابة كلمات تتناسب مع أغنية قديمة للفنان الراحل، وهي أغنية عامل إيه في حياتك”، لتستكمل مريم الغناء والرد على والدها.

وكشفت ، “أن هذه “الأغنية تعتبر بمثابة بداية حقيقية لانطلاقها في عالم الغناء”. وأكدت أنها “تجهز لإطلاق عدد من الأغنيات الـSingle، أو المنفردة، خلال الفترة المقبلة. وتتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين”.

وأضافت ، أن “والدها كان دائمًا يحذرها وشقيقاتها من دخول الوسط الفني، لأنه مجال صعب ومرهق. لكنه لم يفرض عليهن شيئًا، وكان يترك لهن حرية اتخاذ القرار النهائي، الذي يرونه في صالحهن”.

وأشارت إلى أن “جميع العاملين في الوسط الفني، يتعاملون معها على أنها ابنتهم الصغيرة، نظرًا لعلاقتهم القوية بوالدها”. وأوضحت أنها “ستقوم بتصوير فيديو كليب جديد للأغنية، يروي تفاصيل علاقتها بوالدها، الذي رحل عام 2011”.

كما أكدت مريم أن “عددًا من أصدقاء والدها، يؤمنون كثيرًا بموهبتها، وامتلاكها صوتًا مميزًا. وهو ما حمسهم لدعمها في خوض تجربة الغناء، من خلال تدريبها وتأهيلها. كما سيقوم عدد من الشعراء والملحنين بتجهيز مجموعة أغنيات لها”.

عامر منيب واحد من أبرز نجوم الأغنية في فترة التسعينيات وما بعدها، وقدم خلال مشواره العديد من الأغاني المميزة التي اتسمت بالطابع الرومانسي، سواء من ألبوماته أو في الأفلام التي قدمها.

يذكر أن عامر منيب توفى صباح السبت 26 نوفمبر 2011، داخل أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر عن عمر ناهر الـ48 عاما، بعد صراع مع المرض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق