توك شوفننيوز

كلمة جميلة عوض عن إصابتها بالبهاق في “لازم أعيش”

كتب: أشرقت أشرف

حققت حلقات “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أنا” ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، فور بدء عرضها عبر قناة dmc.

تحدثت جميلة عوض في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” تقديم لميس الحديدي، عن صعوبات تصوير الدور، حيث يستغرق الماكيير 7 ساعات يوميا لتجهيزها لتصوير دور فتاة مصابة بالبهاق.

 

أوضحت جميلة عوض أنها قرأت عن مرض البهاق، كما شاهدت فيديوهات لمرضى البهاق عبروا فيها عن مشاعرهم، مشيرة إلى تلقيها اتصالات عقب بدء عرض المسلسل من بعض المصابين بالبهاق أكدوا لها أن أوصلت شعورهم بالمرض بطريقة صحيحة.

أكدت جميلة عوض أن تعامل الرجال والسيدات مع المرض لا يختلف، فكلاهما تعرض للآذى النفسي خلال فترة الطفولة، لكن في الوقت نفسه يرتبط المرض بمعايير الجمال وهو ما يمس المرأة بشكل أكبر.

أشارت جميلة إلى أن الرسالة التي يوصلها المسلسل هو الوقوف ضد التنمر وضد وضع مقاييس الجمال، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى في طفولتها أن ترتدى نظارات وتقويم أسنان.

أضافت أن ،تصوير المسلسل يستمر لمدة 24 ساعة، بسبب طول فترة تحضير ماكياج الشخصية، وهو ما جعلها لا تستطيع حسم بعض الأعمال المعروضة عليها، مؤكدة أنها قبلت تقديم المسلسل بعد 3 ساعات من قرائتها للنص، وأنها تنتهي غدا من تصوير حلقات “لازم أعيش” ثم تتوجه إلى الجونة لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وحفل ختامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق