رياضةنيوز

كلوب يطالب ليفربول بتجديد عقد محمد صلاح خوفًا من رحيله

كتب: أشرقت أشرف

قدم يورجن كلوب مدرب ليفربول ،طلب رسمي إلى مالكي النادي الإنجليزى، لتجديد عقد محمد صلاح نجم المنتخب المصري وجناح الريدز والذى ينتهى عقده في أنفيلد خلال صيف 2023، بعد الاهتمام الواضح من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان باللاعب.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، أن يورجن كلوب تقدم بطلب لإدارة ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح، في إشارة واضحة إلى ضرورة عرض صفقة جديدة على المهاجم الشاب، الذى يتصدر ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث أنه مازال محل اهتمام عمالقة إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

وأضافت : محمد صلاح سجل 24 هدفاً في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الجارى، وهي شهادة على قدرة المهاجم المصري بالنظر إلى أن مستوى ليفربول الذى سقط من حافة الهاوية منذ بداية 2021.

ويحتل محمد صلاح صدارة أعلى اللاعبين تقاضيًا للرواتب فى ليفربول، بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي ما يقارب 10.4 ملايين إسترليني سنويا.

وكان كلوب قد أعلن أن صلاح يظل جزءًا كبيرًا من خططه، وأقر بأهمية المهاجم المصرى في وضع الفريق في مأزقهم الحال ، أخبر كلوب أيضًا مالكي النادي أنه من الأهمية أن يبقى المهاجم في آنفيلد بعد انتهاء عقده الحالي.

وخسر فريق ليفربول آخر أربع مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتراجع إلى المركز السادس في جدول ترتيب البريمييرليج، بفارق خمس نقاط عن وست هام الذى يحتل المركز الرابع وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق