توك شونيوز

كورونا يصيب “القصر البريطاني” وأنباء عن إصابة الأمير تشارلز

كتب : أشرقت أشرف

أعلنت وسائل إعلام بريطانية  حسب ما ذكرته سكاى نيوز ،عن إصابة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث أظهرت نتائج اختبار أمير ويلز وجود فيروسات تاجية ويعاني من أعراض خفيفة.

 

 

 

 

 

 

 

وقال متحدث باسم كلارنس هاوس إن الأمير أظهر أعراض خفيفة لكنه لا يزال بصحة جيدة وكان يعمل من المنزل طوال الأيام القليلة الماضية كالمعتاد”.
ويتواجد الأمير تشارلز ودوقة كورنوال حاليا فى الحجز المنزلى فى اسكتلندا، وقال المتحدث أن الدوقة أجرت اختبارا أيضا للتأكد من عدم وجود الفيروس.
ورغم الإجراءات المشددة التى حرص عليها ولى العهد البريطانى اتباعها من أجل منع وصول الفيروس المستجد إلا أنها باءت بالفشل، حيث ظهر ولى العهد البريطانى فى عدة لقطات طريفة يقترب فيها من الناس لمصافحتهم ثم يتذكر فيسحب يده فجأة ويلوح بالسلام عن بعد، الأمر الذى يثير ضحكه وضحك الأشخاص الواقفين فى استقباله.
وكان متحدث باسم عائلة الأمير تشارلز فى بريطانيا، إن الأمير وزوجته كاميلا ألغيا جولتهما التى كانت مقررة إلى البوسنة وقبرص والأردن بعد نصيحة من الحكومة البريطانية، وقال المتحدث “نظرا لتطور الوضع فيما يتعلق بانتشار فيروس كورونا (المستجد)، طلبت الحكومة البريطانية من سموهما تأجيل جولة الربيع هذا العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق