رياضةنيوز

لحظة وصول مدرب الأهلى الجديد “رينيه فايلر”

أول صور للسويسرى رينيه فايلر المدير الفني الجديد للنادى الأهلى، فور وصوله مطار القاهرة الدولى فجر اليوم الاثنين قادما من زيورخ بسويسرا على متن الرحلة رقم Lx328 التابعة للخطوط السويسرية بصحبة كلا من الكابتن خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى.

ووقع فايلر عقود تدريب الأهلي في سويسرا لمدة موسم قابل للزيادة، فى حضور وفد القلعة الحمراء المكوّن من المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق.

ومن المقرر أن يُقدم الأهلي فايلر فى مؤتمر صحفى موسّع اليوم فى حضور الدكتور طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بالنادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

فيما حرصت جماهير النادي الأهلي على مساندة المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء السويسري رينيه فايلر، وذلك بعد الانتقادات التي طالت مجلس النادي بعد الاتفاق مع المدرب السويسري خلفاً لاوروجواني مارتن لاسارتي.

 

وتصدر هاشتاج “جمهور الأهلي يساند فايلر”، موقع التواصل الاجتماع “تويتر”، لينال مؤازرة كبيرة من قبل الجماهير الحمراء بعد التعاقد مع المدرب السويسري بشكل رسمي.

فيما أبرزت وسائل الإعلام السويسرية، خبر تعاقد النادي الأهلي مع المدرب السويسري رينه فايلر لتولي المهام الفنية للفريق الأول خلفا لمارتن لاسارتي.

وذكرت التقارير السويسرية إلي أن فايلر يعد اختيارًا جيدًا لنادي القرن في إفريقيا، نظرًا لسيرته الذاتية القوية والنجاحات التي حققها مع نادي اندرلخت في الدورى البلجيكي القريب في مستواه من الدوري المصري.

وأشارت إلى أن “فايلر” يتمتع بالعديد من المقومات التي تساعده علي النجاح مع الأهلي في المرحلة الحالية في مقدمتها شخصيته القوية في التعامل مع اللاعبين، إلى جانب تركيزه على اللعب الجماعي ونجاحه في تطوير الأداء الهجومي للفرق التي تولى مسئوليتها وهي جميعًا مقومات تتناسب مع نادي في حجم النادي الأهلي بتاريخه الكبير.

ولفتت إلى أن فايلر بات أول مدرب سويسري يتولى مقاليد القيادة الفنية لعملاق إفريقيا فعلى الرغم من نجاح مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للأهلي في تحقيق لقب الدوري الممتاز إلا أن الخروج من كأس مصر أطاح به خارج القلعة الحمراء .

وقالت وسائل الإعلام السويسرية إن تولي فايلر القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تحديًا جديدًا وكبيرًا في مسيرته التدريبية وعليه أن يكون جديرا بهذا التحدي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع فايلر ومساعديه ديفيد سيسا المدرب العام وتوماس بينيلي مخطط أحمال الفريق وميشيل مدرب حراس المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق