رياضةنيوز

ليفربول يبدأ متابعة بديل محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول بدأ البحث عن بديل الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول، وهذا حسبما أفادت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية، خاصة في حالة عدم تأهل الريدز لأبطال أوروبا الموسم المقبل.

موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي، أكد أن النادي بدأ بالفعل في البحث عن بديل مُحتمل للدولي المصري محمد صلاح، مع إمكانية رحيله في الصيف.

ويُدرك ليفربول أن بقاء صلاح غير مضمون، لذلك لا يريد النادي أن يضع نفسه في موقف صعب عندما يرحل النجم المصري، ويبحث من الآن عن بديل.

التقرير الإنجليزي، أكد على صعوبة إيجاد بديل لـ محمد صلاح، أحد أفضل اللاعبين في العالم، والذي يتفوق على جميع اللاعبين في جيله، لما يتمتع به من سرعة ومهارة، وقدرة على التسجيل من أوضاع مختلفة.

وحسب التقرير، راشفورد وسون وستيرلينج، فقط من يمكنهم الاقتراب من مستوى محمد صلاح، لكن جميعهم يتواجدون في مركز الجناح الأيسر، وليس في مكان نجم بازل السابق.

وأشار إلى أن في مواجهة ليفربول وليدز المقبلة، ستتابع إدارة الريدز، رافينها لاعب ليدز عن كثب، خاصة وأنه ترك انطباعًا جيدًا في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه في الصيف الماضي من رين الفرنسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق