رياضةسلايدر

مؤمن زكريا والدتى خضعت لعملية جراحية بسبب إصابتي وغيابي عن الملاعب

وجه مؤمن زكريا لاعب الأهلي رسائل مهمة خلال تصريحات تليفزيونية فى الساعات الماضية، حققت ردود أفعال قوية فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص.

مؤمن زكريا تحدث عن عدة أمور مهمة، وفى مقدمتها التأكيد على أن إصابته نفسية بنسبة كبيرة، وهو ما تسبب فى غيابه عن كثير من المباريات، قائلا، “الإصابة نفسية بنسبة 60%، لأننى كنت وحيداً خلال الفترة الأخيرة”.

ولم يتم قيد من زكريا فى قائمة الأهلى الحالية بسبب إصابته العضلة التى تحتاج سفره إلى ألمانيا للعلاج.

مؤمن زكريا تحدث أيضاً عن خضوع والدته لعملية جراحية بسبب إصابته وغيابه عن الملاعب، وهو ما انعكس سلباً عليه، مُشيراً إلى أنه لا يتدرب منذ 6 أشهر وهى فترة كبيرة مرّت عليه بكثير من الضغط.

وأكد مؤمن زكريا أنه لا يُفكر فى الاعتزال بسب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً، قائلا، “ماذا يعنى أن أعتزل، لدى إصرار كبيرة على العودة إلى الملاعب، سأعود للأهلي كأنها المرة الأولى التى أتعاقد فيها مع النادى”.

وأشار مؤمن زكريا إلى أن إصابته فى الركبة لكنه لا يعلم تفاصيل هذه الإصابة لأن الأشعة لم تُظهرها، وهو ما أصابه بالحيرة وجعله يقرر السفر إلى ألمانيا خلال الشهر الجارى لمعرفة السر وراء هذه الآلام.

وأبدى مؤمن زكريا حزنه لعدم سؤال كثير من لاعبى الأهلي عليه خلال “محنة” الإصابة الحالية، موضحاً أن 4 لاعبين يتحدثون معه بشكل دائم وهم عماد متعب، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد فتحي، وعمرو السولية.

وأكد مؤمن زكريا أنه وقع للأهلي 3 سنوات لكنه غير مُقيّد حاليا فى الفريق وبالتالى فهو حر فى الانتقال لأى نادٍ دون الرجوع للأهلي، لكنه لن يفعل ذلك، رغم أنه تلقى العديد من العروض.

وأضاف مؤمن زكريا، تعرضت للعديد من الأحداث الصعبة التى “كسرتنى”، على حد قوله، بسبب ابتعاده عن التدريب والملاعب وأصدقائه والجماهير.

وشدد مؤمن زكريا على ثقته فى العودة للملاعب قائلا، “أثق أننى سأعود للملاعب قريباً وسأعود للعب مع الأهلي لأننى لن ألعب إلا له، وسأختم مشوارى الكروى فيه لأننى أعشق هذا الكيان وجماهيره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق