رياضةنيوز

مايكل أوين: أزمة محمد صلاح وماني لن تؤثر بالسلب على ليفربول

أكد مايكل أوين نجم ليفربول والمنتخب الإنجليزى السابق، أن أزمة الثنائى محمد صلاح وساديو مانى، ستنتهى سريعا، بعد غضب النجم السنغالى فى لقاء “الريدز” الأخير أمام بيرنلى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

جاء ذلك خلال تصريحات أوين إلى شبكة “ESPN” حيث تحدث قائلاً، “عندما تنظر للثلاثى الأمامى تجد أن روبرتو فيرمينو هو أكثر لاعب غير فردى فى العالم، لذلك سيكون من الرائع اللعب بجانيه”.

وتابع أوين قائلا: “على الجانب الآخر محمد صلاح يركز فقط على احراز الأهداف لرغبته فى الحصول على لقب الهداف، ثم يأتى ساديو مانى بين الثنائى، يرغب فى التسجيل ويكون فرديا عندما يتطلب الأمر، كما أنه كريما بعض الشئ فى التمريرات”.

وأكمل النجم الإنجليزى السابق: “أعتقد أن الفريق يمتلك توازنا كبيرا هنا، لكن الأمر يزداد سخونة يوما تلو الآخر، لقد قلت سابقا بعد مباراة بيرنلى هل رأيتم هناك عدة موقف توجّب على محمد صلاح التمرير فيها”.

وواصل أوين قائلا:”تلك المشكلة تحدث طيلة الوقت ويعمل يورجن كلوب على الحد منها واعتقد كمهاجم أن هناك توازن فى كل شيء، ولكن فى النهاية لا أعتقد أنها ستكون مشكلة للفريق حاليا، فى المرة المقبلة التى يحصل فيها محمد صلاح على الكرة سيكون حريصا أكثر على التمرير لزملائه، إن كانت هناك فرص أفضل وإذا حدث هذا اعتقد أن الأمر سيتم نسيانه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق