فننيوز

ما حقيقة الضابط يوسف الرفاعي .. شخصية أحمد مكي في الاختيار 2

شهدت الحلقة الأولى من أحداث مسلسل «الاختيار 2» بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي التي عرضت أول حلقاته أمس على قناة ON متابعة كبيرة من الجمهور الذي بدأ يسأل على مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية يوسف الرفاعي التي يقدمها أحمد مكي وحقيقة الضابط الذي يجسده كريم عبدالعزيز في المسلسل.

أحمد مكي يقدم شخصية الضابط يوسف الرفاعي تفاعل حولها الجمهور بعد أن انتهت الحلقة الأولى بتعرض الكتيبة التي يقودها لحادث هجوم إرهابي.

ستكشف أحداث الحلقات المقبلة أن يوسف الرفاعي ضابط في وزارة الداخلية بمنطقة شمال سيناء، أما الشخصية التي تقدمها كريم عبدالعزيز لضابط يدعي «زكريا يونس» المكلف بمتابعة اعتصام رابعة الذي قامت جماعة الإخوان وأنصارها بتنظيمه، وخلال الأحداث سيشارك في فض الاعتصام والقبض على عناصر خلية مدينة نصر.

«الاختيار 2» يحكي عن بطولات الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية تبدأ أحداثه مع اندلاع ثورة 30 يوليو واعتصامي «رابعة» و«النهضة»

المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وأياد نصار وأسماء أبواليزيد وإنجي المقدم وبشري وعدد كبير من الفتانين، وضيوف الشرف في مقدمتهم أحمد فهمي ومحمد محمود عبدالعزيز ونضال الشافعي، المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق