توك شوفننيوز

محمد رمضان: أحمس مش خال الزميل الموقوف ومن حقي أقدمه

كتب: أشرقت أشرف

رد الفنان محمد رمضان على اتهامه بالتعدي على حقوق زميله الفنان عمرو يوسف عندما كشف عن نيته لتقديم عمل سينمائي جديد خلال عام 2023 يحمل اسم “أحمس” بعد ساعات قليلة من إعلان وقف تصوير وعرض مسلسل “الملك” في موسم رمضان 2021.

 

وقال رمضان خلال لقائه ببرنامج “مساء DMC” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري: أحمس مش خال الزميل الموقوف علشان يزعل عليه، وأنا مقدمهوش في عمل تمثيلي، أحمس ملكنا كلنا ولم أخطيء في حق أحد.

وأضاف: أنا بحلم بتجسيد شخصية الملك أحمس منذ أن كنت طفلًا، والدكتور زاهي حواس أكد بأنني الممثل الأكثر مناسبة لتجسيد الشخصية.

وتدارك رمضان تصريحاته الصادمة بتأكيد أن نشر مقطع الفيديو وهو يرتدي الملابس المصرية القديمة، كان جزء من إعلان ونشره احتفالا بموكب المومياوات الملكية الذي شهدته مصر، ولم يكن عمرو يوسف المقصود.

وأضاف أنه تلقى رسائل عتاب لنشره مقطع فيديو للدكتور زاهي حواس وهو يتحدث عن أنه الأنسب لتجسيد شخصية الملك أحمس لتشابه الكبير بينهما، في نفس التوقيت الذي تم توجيه انتقاد للفنان عمرو يوسف، مؤكدا أنه لم يكن على علم وقتها بوقف المسلسل، ونشر الفيديو لسعادته بكلمات عالم آثري كبير.

أضاف: شرف عظيم ليا أهم عالم آثار يشبهني بملك من ملوك مصر ولازم أفتخر، وأنا من طفولتي في مسرح المدرسة كان طموحي أجسد شخصية أحمس.

يذكر أن محمد رمضان تورط في أزمة مسلسل “الملك أحمس” لزميله النجم “عمرو يوسف”، بعدما قدم وعدا بتقديم القصة في فيلم عالمي، بدون مراعاة لمشاعر يوسف بعد التهديد بوقف عرض مسلسله، ما دفع علا يوسف للتدخل بتعليقات قاسية جدا بحق رمضان، المحت فيها إلى أنه آخر من يصلح لتقديم أعمال وطنية بعد صورته مع أفراد من الكيان الصهيوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق