رياضةفننيوز

محمد رمضان يحيي حفل أفضل لاعب فى إفريقيا

كتبت: أشرقت أشرف

أعلن مصدر ضمن اللجنة المنظمة لحفل أفضل لأعب فى إفريقيا 2019، أن الفنان محمد رمضان وصل لمطار الغردقة ظهر اليوم على متن طائرة خاصة لمطار الغردقة الدولى قادمة من مطار القاهرة، لإحياء حفل اختيار أفضل لاعب فى أفريقيا 2019، وتوجه فور وصوله لمحل إقامته بفندق سيتادل الباتروس بمنطقة سهل حشيش بمقر إقامة الحفل.

 و يستقبل مطار الغردقة الدولى ضيوف حفل أفضل لاعب فى أفريقيا، بالورود، مرحبين بهم فى مدينة الغردقة.

وكشف مصدر من ضمن المنظمين لحفل أحسن لاعب فى إفريقيا، أن الفنان محمد رمضان من المرجح أن يقدم إحدى الفقرات الفنية خلال الحفل، مؤكداً على أن هناك 3 فرق ستقوم بتقديم الحفل بينها واحدة مصرية.

وكان أكد رجل الأعمال، كامل أبو على، المستضيف لحفل جوائز الكاف بالغردقة، أن نجم منتخب الكاميرون ونادى برشلونة السابق صامويل أيتو سوف يقوم بتقديم الحفل ومعه المذيعة المغربية المشهورة فيروز الكروانى والمذيعة المصرية مريم أمين.

وأضاف أبو على فى بيان له، أن الحفل سوف يتضمن فقرات ترفيهية أستعراضية وغنائية، حيث تم إختيار فرقتين عالميتين شهيرتين وثالثة مصرية متميزة لتقديم الفقرات خلاله، معربا عن أمله فى أن يعبر الحفل عن حضارة ورقى المصريين والأمن والأمان والاستقرار والتقدم الذى تشهده مصر حاليا على كافة المستويات، وأن الحدث سوف يليق باسم مصر وأنه جارى التجهيز لمفاجآت فى الافتتاح.

من جانبها أعلنت محافظة البحر الأحمر استعداد جميع أجهزتها وجمعية المستثمرين، للحفل ورفعت حالة الطوارئ القصوى استعدادًا للحدث الأفريقى الرياضى الأبرز حفل “الكاف للأفضل” فى أفريقيا لعام 2019، والذى يقام مساء اليوم بمنطقة سهل حشيش فى الغردقة .

وتوافد الضيوف والمدعوين على المدينة تمهيدا للمشاركة فى الحفل ويتنافس على الجائزة الأهم بالحفل وهى أفضل لاعب أفريقى للعام 2019 كل من الثلاثى الأشهر بالقارة السمراء المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى والجزائرى رياض محرز .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق