رياضةسلايدر

محمد صلاح جاهز لقيادة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية جاهزية محمد صلاح، نجم منتخب مصر، للمشاركة فى المباراة المرتقبة التي تجمع بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح بات جاهزاً للمشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل أمام ليستر سيتى قبل فترة التوقف الدولية الجارية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات، فيما اكتفى بالحصول على 4 نقاط من أصل 6 فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى “اليوروباليج”، بينما يتصدر ليفربول جدول “البريميرليج” برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه.

وحقق محمد صلاح نجم منتخب مصر أفضل انطلاقة مع نادى ليفربول منذ انضمامه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادماً من روما الإيطالى.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى ليساهم في 9 أهداف بأول 10 مباريات مع نادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

وأحرز محمد صلاح 4 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، و”هدفين” في دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح ساهم في 7 أهداف بأول 10 مباريات مع ليفربول فى موسم 2017 – 2018، و4 أهداف في موسم 2018 – 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق