رياضةنيوز

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد برايتون فى الدوري الانجليزي

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المحترف  ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة برايتون التي تنطلق بعد قليل بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وجاء تشكيل ليفربول ضد برايتون كالتالى: أليسون بيكر فى حراسة المرمى، أليكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – ديان لوفرين – روبيرتسون، جوردان هيندرسون – فينالدوم – أوكسليد تشامبرلين، محمد صلاح – ساديو مانى – روبيرتو فيرمينو.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

وحقق ليفربول الفوز في 12 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في البطولة.

وتعادل ليفربول مع نابولى الإيطالى بنتيجة 1 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ويفتقد “الريدز” في مباراة اليوم لجهود لاعبه البرازيلي فابينيو الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته أمام نابولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق