اخباررياضةنيوز

مرتضى منصور: خالد جلال سأل اللاعبين مين يلعب!.. ومفاجأة لشيكابالا

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن خالد جلاد المدير الفنى الذى تم إقالته من تدريب الفريق تحدث مع الثنائى حمدى النقاز وحازم إمام لاعبى الفريق قبل مباراتى الجونة والإسماعيلى وسألهما من يلعب تلك المباراة ومن يلعب الأخرى!!.

وتابع ولهذا الأمر غادر حازم إمام المعسكر قبل مباراة الإسماعيلى عندما وجد نفسه خارج التشكيل الأساسى، وخاصة أن كان هناك وعد حصل عليه من المدرب بأنه سيلعب ذلك اللقاء.

وتابع رئيس الزمالك فى تصريحات تليفزيونية، إن خالد جلال سار على نهج جروس المدير الفنى السابق فى بعض الاختيارات، مشدداً إن واقعة حازم إمام تسببت فى مشاجرة بين أيمن حافظ منسق الفريق وأمير عزمى المدرب المساعد لذلك اتخذ قرار برحيل الثنائى.

كما شدد رئيس الزمالك، أن الثلاثى طارق حامد ومحمود علاء وفرجانى ساسى مستمرين مع الفريق، متابعا إنه فى حالة ضم ظهير أيمن محلى قوى سيوافق على تسويق حمدى النقاز ظهير الفريق، متابعاً إنه يرتب مفاجأة لمحمود عبد الرازق شيكابالا سيعلن عنها يوم الأربعاء فى مؤتمر الإعلان عن الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق وكان مصدر مطلع بالزمالك قد كشف لـ”اليوم السابع” إن إدارة الزمالك تدرس عودة شيكابالا فى الموسم الجديد.

أما عن موقف قفشة صانع ألعاب بيراميدز قال مرتضى منصور:”قفشة ولا فى الأهلى ولا الزمالك ومستمر مع بيراميدز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق