حوادثنيوز

مصرع طالب قفز من الطابق السادس في الجيزة

كتبت: إسراء محمد

كشف قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالجيزة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، لغز واقعة العثور على جثة طالب ملقى في شارع الشهيد جمال الدين عفيفي بمنطقة قسم الجيزة، حيث تبين من خلال الفحص والتحري، أن الطالب 22 عاما، مصابا بكسور متفرقة في الجسم وبه كدمات بالوجه.

وتبين من خلال الفحص والتحري الذي قاده اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، أن الطالب حاول الهرب من والد عشيقته، فقز من الطابق السادس وسقط جثة هامدة.

وأفادت تحريات المباحث التي جرت بمعرفة المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، وأحمد يوسف معاون المباحث، أن الطالب المتوفي تربطه علاقة عاطفية بفتاة 19 عاما، وكان موجود بصحبتها داخل الشقة، وعقب ذلك حضر والدها وبصحبته أصدقائه، واحتجزوه بإحدى الغرف، لحين حضور والده، فقفز الطالب من الشباك بالطابق السادس وسقط جثة هامدة.

وبمناقشة والد الفتاة، قال إنه حاول الامساك بالطالب وسحبه داخل الشقة، إلا أنه اختل توازنه وسقط أرضا ولفط أنفاسة الأخيرة، وبمناقشة صديقته أكدت ما جاء على لسان والدها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وانتقلت النيابة إلى مكان الواقعة، وأجرت معاينة لمكان الحادث، وقررت تفريغ الكاميرات القريبة من الواقعة لبيان عما إذا كانت التقطت صورا للواقعة من عدمه، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق