حوادثنيوز

مصرع طبيب أثناء الهروب من شقة عشيقته

كتبت: أشرقت أشرف

 

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التى جرت بمعرفة ضباط مباحث الجيزة، فى واقعة “مصرع طبيب بشري”، أثناء هروبه من شقة عشيقته من الطابق الـ12 بمنطقة مشعل بالهرم.

وتبين من خلال تفريغ الكاميرات ومناقشة الشهود والجيران، أنهم فوجئوا بشخص يقف بملابسه الداخلية على وحدة “تكييف”، معلقة بشباك شقة بالطابق الـ12، وحاول الهرب والإمساك بـ”بلكونة شقة فى العقار المجاور لها إلا أن وحدة التكييف سقطت به على الأرض.. ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال”.

وكشفت مناظرة الجثة أن الطبيب، 40 عاما، مصاب بكسر في الجمجمة، وكدمات فى مختلف أنحاء جسده، وتم اتخاذ البيانات اللازمة تجاه الواقعة.

وكان الزوج، قد اتهم زوجته بالزنا، وتم التحفظ عليها، وباشرت النيابة العامة التحقيق، معها، وقررت حبس الزوجة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات إن الزوجة اعترفت بتفاصيل الخيانة لزوجها، وأنها على علاقة بالطبيب الذى لقى مصرعه منذ 8 أشهر، وكان دائم التردد عليها فى غياب زوجها وذهابه للعمل.

وأضافت المصادر أن النيابة العامة، سوف تحيل الزوجة إلى محكمة الجنح خلال الساعات القليلة المقبلة، بتهمة “الزنا”.

وتلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من أهالي منطقة مشعل، بسقوط شخص فى منور عقار سكنى جثة هامدة، بمجرد تلقى البلاغ، انتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، وقسم شرطة الهرم، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب في العقد الخامس من العمر، وبمناقشة قاطني العقار، تبين “أن الجثة لطبيب بشري، كان يتردد على سيدة متزوجة في العقار الذي وقع أمامه، وأثناء محاولته الهرب من شباك الشقة التي تقع بالطابق الـ12 سقط جثة هامدة”.

وجاء في تحريات ومعاينة النيابة والمباحث أن الطبيب مصاب بكسر في الجمجمة وكدمات وجروح في مختلف أنحاء جسده نتيجة القفز، وتبين أن عمره 44 عاما، كان يتردد على عشيقته منذ نحو 8 أشهر، في غياب زوجها، وهو فرد أمن يدعى “علي” 39 عاما، وعقب حضور الزوج في وقت مبكر عن مواعيد عودته من العمل، داخل المنزل، سمع أصوات من داخل غرفة نومه، فتوجه إلى الغرفة وفتح الباب، وشاهد زوجته في حضن عشيقها يمارسان الجنس، وحاول الإمساك به إلا أن الطبيب دفعه وحاول الهرب وقفز من الشباك محاولا الهرب والقفز على عقار مجاور، فسقط في منور العقار جثة هامدة من الطابق الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق