توك شوفننيوز

مطربة أغاني مسلسل «لؤلؤ» تكشف سبب إخفاء شخصيتها

كتب: أشرقت أشرف

كشفت المطربة نور عبد السلام، مؤدية الأغنيات التي قدمتها الفنانة مي عمر ضمن أحداث مسلسل «لؤلؤ»، أن الشركة المنتجة للمسلسل، كانت متفقة معها من البداية، على الصمت وعدم الكشف عن صاحبة الصوت الحقيقي، التي تقوم بالغناء بدلا من بطلة المسلسل، حتى يتسبب ذلك في نوع من الجدل لدى الناس.

وأضافت «عبد السلام»، خلال لقائها ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة cbc، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، «الاتفاق كان من الأول خالص إننا نسكت عشان نعمل قلق وجدل، والناس تبدأ تدور عشان يعرفوا مين».

وأكدت المطربة الشابة، أن هذا الأمر كان مقصودا من البداية، حتى يصنع جدلا وتشويق للناس، عن المسلسل، وبالفعل هذا ما حدث.

وألمحت إلى أن اختيارها للغناء بهذا المسلسل، بدأ بمنشور رأته على موقع «فيس بوك»، على أن الشركة المنتجة تبحث عن صوت غنائي لتقديم أغنيات المسلسل، منبهة أنها تحدثت مع أصحاب هذا المنشور وأخبرتهم برغبتها في الفوز بهذا العمل.

وأكلمت، «بعد فترة تقابلت مع المخرج محمد سامي، الذي أشرف على إخراج وتأليف العمل بالصدفة، حيث كانت متواجدة لدى مخرج زميل لها، يعملون سويا على أحد الأعمال، وطلب منها ألا تغادر حتى تتقابل مع «سامي»، مؤكدا لها أنه سيعجب بصوتها، وبالفعل انتظرته، وحينها طلب منها أن تغني أغنية للمطربة أصالة، وبعدها أغنية للمطربة نانسي عجرم».

وواصلت «عبد السلام»: «بعدها قالي أننا بنعمل مسلسل بطولة مي عمر وهي طالعة مطربة، ونيرمين الفقي طالعة قدامها كمطربة من الزمن القديم، وبكره الصبح عندك بروفة».

«لؤلؤ»، مسلسل عرض في الفترة الأخيرة، وأشرف على تأليفه وإخراجه محمد سامي، ومن بطولة مي عمر ونرمين الفقي وأحمد زاهر وإدوراد ومحمد الشرنوبي وسلوى عثمان وهدير عبدالناصر وآخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق