اخبارحوادثسلايدر

معدة فتاة هندية تحتوى مجوهرات بـ54 ألف استرالينى

الفتاة الهندية روني خاتون البالغة من العمر 26 عاما، والتى تمكن مجموعة من الأطباء من أن يستخرجوا منها مجوهرات ومقتنيات وعملات معدنية بقيمة تزيد على 54 ألف استرالينى.

البداية كما تقول صحيفة ديلي ميل البريطانية كانت مع وصول الفتاة لأحد المستشفيات الهندية فى حالة اعياء شديدة، بعد فشلها فى تناول الطعام بشكل طبيعى.

وقالت الصحيفة البريطانية إن روني، خضعت لعملية جراحية، وتمكن الأطباء من إزالة 69 سلسلة، و80 قرطا، و46 عملة نقدية، وثمانية أقفال، و11 حلق أنف، وخمسة خلاخيل، وجزء من ساعة من معدتها.

ولاحظت والدة الفتاة منذ فترة اختفاء قطع المجوهرات، لكنها لم تكن تعلم أن ابنتها تبتلعها، فعندما كانت تسألها لا ترد عليها وكانت تبكي.

وقال الأطباء إنهم عثروا على أشياء مصنوعة من النحاس وأخرى من الذهب ذات قيمة باهظة داخل معدة الفتاة.

وقال الدكتور سيدهارثا بيسواس، رئيس قسم الجراحة في كلية ومستشفى رامبورهات الطبي الحكومي، إن المريضة ذهبت للمستشفى بعدما لم تستطع ابتلاع أي شىء من الطعام، وكانت ضعيفة وهزيلة، وكان الهيموجلوبين منخفضا للغاية، ما اضطرهم لتأجيل العملية لمدة أسبوع بسبب ضعفها الشديد.

وأكدت الصحيفة أن هناك حالات أخرى ابتلعت أشياء غريبة، في وقت سابق من هذا الشهر، حيث أزال الأطباء 30 قطعة معدن من معدة رجل، عبارة عن شفرات حلاقة ومفكات وسكين، بعدما اشتكى من ألم شديد في البطن.

وفي حادثة مماثلة ابتلع رجل من ولاية راجاستان 116 مسمارا، وفي وحادثة أخرى أزال فيها الجراحون 3 أرطال من المعادن بما فيها مجوهرات، من معدة سيدة في ولاية جوجارت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق