مصر اون لايننيوز

مفاجأه فى ازمه عمرو ورده مع الموديل ماريهان وظهور ضحيه جديده

تصاعد اتجاهات حول استبعاد عمرو ورده من المنتخب أمم أفريقيا 2019.
عمرو وردة لاعب محترفا في اليونان فى نادى أتروميتوس اليوناني الذي التحق به في عام 2017 ميلادياً.
و يلعب ضمن صفوف المنتخب الوطني المصرى فى خط الوسط.
وهو ابن لاعب شهير سابق فى لعبة كرة السلة هو اللاعب مدحت وردة، وعمرو وردة من مواليد عام 1993 ميلادياً فى مدينة الأسكندرية.

 

تدور مناقشات حاليًا بين هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، والمكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، حول استبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة المتواجد بأحد فنادق القاهرة، وعدم استكماله بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وطالب رئيس اتحاد الكرة، من أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، فتح تحقيق مع عمرو وردة، بعد اتهام عارضة أزياء تدعى “مريهان” لـ4 لاعبين في الفريق القومي بالتحرش بها لفظيا.
وأثارت ميرهان الجدل أمس، حيث تعمل موديل للعديد من البراندات العالمية، بقصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم عمرو وردة على حسابها الشخصي.

القصه بدأت حينما قامت «ميرهان» بنشر «Story» لها على «إنستجرام» لقفازات ملاكمة، بعدها وردت إليها رسائل كثيرة من بينها رسائل للاعبين في منتخبنا الوطني، حيث تقول: «فجأة وراها على طول الرسايل بدأت».

وتابعت : “استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

وظهر في الفيديو حسابات عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، لاعبي منتخب مصر.
عبرت “ماريهان “عن استيائها الشديد مؤكده أن عمرو ورده طلب منها أن تاتى له إلى اليونان و هددها انه سوف يأتى برقمها دون إرادتها وقال لها “انتي متعرفيش انا مين”.
قام عمرو وردة بعد تصاعد الازمه بإغلاق صفحتة على انستجرام ..

وذلك عقب الجلسة التى عقدها المكسيكي خافيير اجيري مع الرباعى أطراف الواقعه
ووبخ لاعبو المنتخب عمرو وردة بعد تصاعد الازمه

وطلبوا من وردة ضرورة التركيز فى بطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر وتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير . وأكد ورده أن الفتاة تبحث عن “الشو فقط” وليس له علاقة بها من قريب أو بعيد.
هناك ضحيه جديده تدعى ” دينا ” حيث نشرت على صفحتها الشخصية رسائل اللاعب عمرو وردة ويريد منها السفر له إلى اليونان وعلقت قائلة ” أنا واحدة من الناس اللى عمرو وردة دخل يكلمها وطلب منها 6 مرات أروح أسافرله وأقابله عشان ناس بتقول على الى ميرهان نزلته عندها ان اللى عملو عمرو وردة ده عادى “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق