رياضةنيوز

مكافأة محمد صلاح بـ3 مليون جنيه من ليفربول

كتبت: أشرقت أشرف

 

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الجمعة، أن إدارة ليفربول حددت مبلغا يتخطى الـ5 ملايين دولار مكافأة للاعبين في حال تتويجهم بلقب البريميرليج هذا الموسم، خاصة أن بطولة الدوري هذا الموسم ستكون لها مذاق خاص، حيث أنه سيكون الأول لهم بعد غياب 30 عاما والأول للريدز بشكل عام بالمسمى الجديد “بريميرليج”.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن إدارة الريدز ستعتمد على حجم المشاركة في المباريات لتحديد المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب حال نجاح الفريق في تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990.

وأوضحت الصحيفة أن قيمة المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب يشارك بصفة أساسية مع ليفربول ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم ستصل إلى 150 ألف جنيه استرليني “ما يعادل ثلاثة ملايين جنيه مصري”.

ومن المنتظر أن يحصد صلاح على المكافأة كاملة، خاصة أنه يلعب بصفة دائمة مع الريدز ومن أعمدة الفريق الأساسية، بعدما خاض اللاعب 22 من أصل 25 مباراة لعبها ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 14 هدفا وصنع ستة أهداف أخرى.

ويغرد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 73 نقطة، متفوقا على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي بفارق 22 نقطة، إذ يملك السيتيزين 51 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق