رياضةنيوز

منافس الأهلى.. جاريدو يستبعد 8 لاعبين فى لقاء الوداد أمام المولودية

قرر الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لنادى الوداد المغربى إبعاد 8 لاعبين عن المباراة التى سيخوضها اليوم الفريق ضد مولودية الوجدية فى أول مواجهة له بعد استئناف الدورى المغربى عقب توقفها منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد .

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

وقال موقع “le360 سبورت” المغربى إن جاريدو قرر استبعاد 5 لاعبين عن مواجهة، اليوم، بسبب عدم جاهزيتهم البدنية مع تأجيل منح الفرصة لهم فى، واللاعبين هم عادل الرحايلى ويوسف شينا والإيفوارى ‫جباجبو لوران جونيور وهيثم البهجة وميشيل بابا توندى.

وأضاف الموقع أن مباراة اليوم تشهد غياب الحارس يانيس حنين وطه موريد، لتواجد كل من رضى التكناوتي وعيسى السيودي في قائمة المباراة، إضافة إلى إبراهيم نجم الدين ومحمد رحيم لأسباب فنية.

وشدد الموقع على أن مدرب الوداد الرياضى قرر منح الفرصة لزهير المترجى رغم أن اللاعب كان قد ابتعد في وقت سابق عن الفريق بسبب عدم انضباطه في التدريبات مما جعل جاريدو يقرر منحه فرصة جديدة.

يذكر أن مباراة الوداد والمولودية الوجدية، ستجرى مساء اليوم بداية من الساعة الثامنة ليلا، بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء وسيقودها الحكم عادل زوراق، ويقود الحكم رضوان حيد المباراة عن طريق تقنية الفيديو “VAR”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق