فننيوز

نادية مصطفى عن سخرية رامز جلال من زوجها: «منمتش من ساعتها ولازم يعتذر»

عبرت الفنانة نادية مصطفى، عن استيائها من سخرية الفنان رامز جلال خلال برنامجه «رامز عقله طار» من زوجها الفنان أركان فؤاد، قائلة إنه في الوقت الذي تحارب في الدولة فكرة التنمر والتحرش يأتي برنامج يصرف الملايين للتحريض على التنمر والتحرش، وأن ذلك خفة دم، مؤكدة أنها ليس لديها مانع في الهزار بشرط أن يكون الطرفين سعداء بذلك، وليس أحد الأطراف سعيد والآخر يتعذب بسبب هذا الهزار.

وأضافت «مصطفى»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة»، المذاع على شاشة القناة الأولى، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، أن زوجها أركان فؤاد فنان محترم وكل الناس تشهد له بالاحترام ولم يخطئ في حق أحد، «احنا كعيلة في حالنا وماشيين جنب الحيطة ومحترمين نفسنا، فنلاقي ولا لينا ولا علينا في سياق عبارة فيها تريقة على ضيف على كرشه ولبسه ثم يختم حديثه بقوله «ما أنت لازم تقع عشان لابس جزمة أركان فؤاد».

الفنانة: بنتي قالت وحياة جزمة أبويا لأجيب حقه
وتابعت: «أنا مفهمتش إيه الفكرة والإيفيه وإيه اللي يضحك؟ العبارة دي جت في سياق تريقة وأثرت عليا ومنمتش طول الليل، وطالما فيه إساءة يبقى لازم نقف عندها، وكلمت بعدها كبيرنا الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وقولت له هتجيب حق نادية مصطفى وأركان فؤاد إزاي؟ أنا منمتش طول الليل وأركان مستاء ومتضايق وبنتي كتبت على الفيس وحياة جزمة أبويا لجيب حقه، أنا عاوزة أي حاجة غير إن رامز يعرف قيمة أركان وأنه غلط في حقه ويعتذر له».

يذكر أن برنامج «رامز عقله طار» تقديم رامز جلال، ويستضيف خلاله عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم دينا الشربيني، أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدي، حمو بيكا، كنده علوش، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبد الرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم جنش، محمد مجدي أفشة.

فكرة برنامج رامز هذا العام تقوم على استقطاب المشاهير إلى المملكة السعودية بحجة افتتاح ملهى كبير، سيقوموا بالترويج له من خلال إعلان ليقعوا ضحية مقلب رامز من خلال إقناعهم ركوب طائرة وأثناء تواجدهم فيها يحدث عطل ويضطرون للسقوط من النافذة إلي حمام السباحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق