اخبارتوك شوحوادثرياضةفن

نجوم الفن والرياضة ينعون ضحايا انفجار محيط معهد الأورام

نعى عدد من نجوم الفن والغناء والرياضة ضحايا حادث الانفجار الذي وقع في محيط معهد الأورام بمنطقة المنيل، نتيجة تصادم سيارة كانت تسير عكس الاتجاه بـ3 سيارات أخرى، بعبارات مؤثرة، عبر حساباتهم الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

البداية كانت مع لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والذي كتب عبر حسابه على “تويتر”، “كامل دعمي وعزائي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام”.

وشهد محيط معهد الأورام بالمنيل انفجارًا مدويًا، مساء الأحد، ناتجًا عن اصطدام سيارات أمام المعهد، وقالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إن الحادث أسفر عن مصرع 19 مواطنًا وإصابة 30 آخرين، بينهم 5 حالات حرجة، مشيرة إلى احتمالية وجود جثث في مياه النيل.

وكانت ترددت أنباء عبر مواقع التواصل بأن الانفجار وقع داخل المعهد نتيجة انفجار خزان أكسجين، إلا أن جامعة القاهرة نفت ذلك، حيث أكد المكتب الإعلامي للجامعة، أن المعلومات المبدئية لسماع دوي انفجار ناحية معهد الأورام التابع للجامعة تؤكد أن هذا الانفجار جاء بسبب تصادم سيارة كانت تسير عكس الاتجاه بمجموعة سيارات أمام معهد الأورام.

ونفى المكتب الإعلامي للجامعة، أي حديث عن انفجار داخل معهد الأورام، مشيرا إلى أن الانفجار وقع نتيجة حادث التصادم بالشارع الرئيسي أمام المعهد وليس بداخله كما يحاول البعض التصريح بذلك، مشيرا إلى أن الحماية المدنية وهيئة الإسعاف تقومان بعملهما حاليا لاحتواء الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق