رياضةنيوز

هاشتاج “تركي والأهلي إيد واحدة” يتصدر تويتر

كتبت: أشرقت أشرف

كان تركي آل الشيخ، أعلن خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه يجهز طائرات على أعلى مستوى لنقل جماهير الأهلي إلى أي ملعب في أفريقيا لمساندة الفريق في مبارياته الأفريقية المقبلة، وحتى يشعر أنه في ملعبه، من أجل أن يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وأنه على استعداد لتجهيز طائرة خاصة لنقل اللاعبين وبانتظار موافقة رئيس مجلس إدارة الأحمر محمود الخطيب.

وكان “آل الشيخ” صرف عدة مكافآت للاعبي الفريق الأول بعدما نجحوا في الوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب التعادل مع الهلال في الجولة الختامية من دور المجموعات.

ورحبت جماهير الأهلى بالمساعدات والتدعيمات التي يقدمها المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا، من أجل الفريق، وحثه على الانتصار في مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مساعدات ومساهمات “آل الشيخ” من أجل تحفيز اللاعبين للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، نالت إشادة كبيرة من جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل الجماهير تدشن هاشتاج “تركي والأهلي إيد واحدة”، والذي أصبح الأكثر تداولا داخل مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق