اخبارنيوز

هشام خرما يحيى حفلاً بدار الأوبرا المصرية اليوم

يستعد الموسيقار هشام خرما لتدشين انطلاقته الموسيقية لموسم الصيف، من خلال حفل فني يطل خلاله من المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، وذلك فى تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين.

واحتفى خرما مؤخرًا بإطلاق ألبومه الموسيقي الجديد “كن”، والذى عكف على العمل عليه قرابة 3 سنوات منذ إطلاق ألبومه الأول “اليقين”، ويجسد خلاله رؤيته الموسيقية “المتطورة”، فبعد غوصه في فكرة “اليقين في تحقيق حلمه أن تصل موسيقاه للعالم”، وصل في الألبوم الثانى لمرحلة “اكتمال رؤيته الموسيقية” و”أن يكون كما يريد وأن يخلق موسيقى كما يشاء” ومن استوحى شعار الألبوم “كن ما تريد.. كن ما تحب”، وضم فى جعبته 10 مقطوعات موسيقية، أطلق منها كليب الأغنية الرئيسية “كن”، بشكل فيديو كليب تم تصويره بالكامل فى آيسلندا، ويعد بذلك أول فنان مصرى وعربى يصور فيديو كليب هناك.

ويعتبر خرما من أبرز أيقونات الموسيقى الإلكترونية بمصر، وحقق نجاحًا جماهيريًّا واسع المدى مع بدايات رحلة مشروعه الخاص العام الماضي الذي تمخض عنه إطلاق أول ألبوماته الموسيقية «اليقين»، ومن أشهر أعماله الغنائية «سهلة وبسيطة»، و«شوف بقلبك» و«فى الملكوت» وموسيقى بروموهات منتدى شباب العالم، وأطل مؤخرًا بأحدث أغانيه «يومين» بمشاركة النجم هانى عادل، ويحضر حاليًا لإطلاق ألبومه الموسيقى الثانى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق