فننيوز

هند سعيد صالح لـ محمد رمضان: لو بابا عايش كان مات مقهور إنه اكتشفك!

كتب: أشرقت أشرف

نشرت ابنة سعيد صالح، هند سعيد صالح، عبر حسابها على Facebook قائلة: “أنا بصراحة من أول امبارح بحاول أمسك نفسي، خصوصا إني بقالي شهور ما بدخلش في أي تريندات ومهاترات فيس بوك بس ما توصلش لدول أبدا، كويس إن بابا مات طبيعي وإلا كان مات مقهور على نفسه إنه اكتشفك، لأنه كان طالع بيك السما وفرحان أن مصر فيها مواهب حلوة وهو اللي بيقدمها بنفسه إيه العك ده؟ ده الواحد لما كان بيلمح سائح منهم في دهب ولا شرم الشيخ ويميزه من الطاسة اللي على دماغه دي كان جسمه كله بيتنفض، هاڤا ناجيلا إيه اللي بتترقص عليها؟ جاك ٦٠ هاڤا ناجيلا على دماغك يا بعيد”.

 

يذكر أن عمير آدم هو مغني اسرائيلي كان جندي في الجيش الإسرائيلي. 

وبعد انتشار الصورة، نشر رمضان فيديو من دبي، عبر حسابه على Instagram، وعلق عليه كاتبا: “لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان”، وهو ما اعتبره المتابعون بمثابة الرد الأول على ظهوره مع آدام، لكنه ما لبث أن حذف الفيديو بعد دقائق من نشره.

 

وقال زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد، أنه تواصل مع رمضان هاتفيا، وقال له نصا: “أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة”، مضيفا: “رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي.. ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

واستعان رمضان في تعليقه الأول بآية قرآنية وهي: “لكم دينكم ولي دين”.

وانتشر بعدها صورة جديدة له مع لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق