سلايدرصور مشاهيرفن

هند صبري تتصدر غلاف مجلة فوج بالعربي_vouge

كتبت اشرقت اشرف:

تصدرت الفنانة هند صبري غلاف مجلة فوج بالعربي لعدد شهر نوفمبر.

وظهرت متألقة في صورة بالابيض والاسود لغلاف المجلة.

ونشرت المجلة عبر حسابها بموقع “انستجرام”، صورة من حوارها معها، والتى تقول به :” لطالما حاولت أن أهرب من ذلك القفص الذي يضع فيه الجمهور وصناع الأفلام الممثل أحيانا”.

وعلقت المجلة على الصورة قائلة :”لا تفوتوا مقابلتها مع النجمة المتألقة، والتي نالت النجاح أخيراً في الجوائز وفي شباك التذاكر، بالإضافة إلى فوزها على السجادة الحمراء”.

View this post on Instagram

“I’ve always tried to escape the cage that sometimes the audience and the filmmakers want to put actors in,” says Tunisian actor Hend Sabri (@hendsabri ) in our November issue. Don’t miss the full interview with the powerhouse star, who recently scored awards, box office successes, and red carpet triumphs. #thehappyissue of Vogue Arabia is on stands now! #voguearabia "لطالما حاولت أن أهرب من ذلك القفص الذي يضع فيه الجمهور وصناع الأفلام الممثل أحيانا" هذا ما تقوله الممثلة التونسية هند صبري في عدد شهر نوفمبر من ڤوغ العربية. لا تفوتوا مقابلتها مع النجمة المتألقة، والتي نالت النجاح أخيراً في الجوائز وفي شباك التذاكر، بالإضافة إلى فوزها على السجادة الحمراء. Photography: @aezzeldinn | Style: @yasmineeissa |Words: @nausheennoor | Hair: Ahmed Mounir| Makeup: Soha Khoury | Style Assistant: Nada Khedr | Shot on location at La Maison Bleue, El Gouna

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق