سلايدرفن

وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم عن عمر يناهز ال62 عاما

نعت نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر ببالغ الحزن والأسى المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، الذي وافته المنية فجر اليوم /الثلاثاء/ بمستشفى المعادي العسكري.

وقال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة – “إن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين يتابع بنفسه إنهاء إجراءات تشييع الجثمان وإقامة العزاء، حيث سيُشيع جثمان عبد الرحيم عقب صلاة عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة”.

وأضاف أن النقابة تنعي الشعب المصري في وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم صاحب البصمة الفنية المميزة، مشيرا إلى أن هاني شاكر وجه الموسيقار حمادة أبو اليزيد وكيل أول النقابة للتواجد مع أسرة المتوفي؛ لحين إنهاء كافة الإجراءات.

وكان شعبان عبد الرحيم قد توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 62 عامًا بعد مسيرة فنية قدم خلالها مئات الأغاني الشعبية، أشهرها (مواطن ومخبر وحرامي – أنا بكره إسرائيل – متخافش من الحكومة – شعبان يتحدى جاكسون – هابطل السجاير).

وشارك في عدد من الأفلام السينمائية بعدما اختاره المخرج الكبير داوود عبد السيد لبطولة فيلم (مواطن ومخبر وحرامي)، تلاها ما يقرب من 10 أفلام سينمائية أخرى، بجانب خوضه العديد من الأعمال المسرحية التي بدأها مع الفنان الكبير سمير غانم، وأيضا أكثر من 15 مسلسلا تليفزيونيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق