نيللى كريم وهشام عاشور على متن طائرة بعد انتهاء “شهر العسل”


نشرت مضيفة الطيران، جيسى على، صور لها برفقة الفنانة الكبيرة نيللى كريم، وزوجها هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق، على متن طائرة بعد قضائهما لشهر العسل فى نيويورك.


ونشرت المضيفة صورتها مع هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق عبر انستجرام وعلقت:”جبتلكم هشام عاشور من شهر العسل”، وعلقت على صورتها مع نيللى كريم :”وعروسته القمر نيللى كريم”.

نيللى كريم
نيللى كريم


 

هشام عاشور
هشام عاشور


وكانت النجمة نيللي كريم قد ظهرت في صور جديدة مع زوجها نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، بصحبة عدد من أصدقائهما، أثناء قضائهما لشهر العسل في نيويورك، يتجولان في شوارع نيويورك ونالت الصور إعجاب العديد من الجمهور فور قيام عاشور بنشرها عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع “انستجرام”.


وكشفت الفنانة نيللى كريم، عن أن “دبل” زفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، تم تصنيعهما خصيصا لهما، على يد شخص متخصص فى تصميم المجوهرات فى مدينة نيويورك الأمريكية.


ونشرت نيللى كريم صور من مراحل تصنيع وتنفيذ خاتمى الزفاف عبر حسابها الرسمى بانستجرام فى خاصية الاستورى، ونشرت صور الخاتمين، ووجهت الشكر لمصممهما “آلان مايكل” وقالت له: “شكرا لك آلان نحن نحبهما”، وقالت تعليقا على صورة أخرى: “خواتم زفاف هاند ميد، على يد المتميز آلان مايكل”.


 

قراءة من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى