ألوان الوطن | آيفون 13 برو اللون الوردي.. تسريب جديد يكشف شكل الهاتف المنتظر «صور»

قال تسريب جديد لهاتف «آيفون 13 برو اللون الوردي»، إن شكل الهاتف الجديد المنتظر طرحه من شركة أبل، سيكون بلون ذهبي وردي داكن، الأمر الذي جعله يتصدر محركات البحث على موقع «جوجل» الشهير.

وجاءت التسريبات من حساب «Majin Bu» على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وقد قوبل بردود متباينة من رواد «تويتر» على شكل هاتف iPhone 13 Pro الجديد، وفقا لما ذكره موقع «فوربس».

آيفون 13 برو اللون الوردي

شهدت تغريدة آيفون 13 برو اللون الوردي العديد من التعليقات التي تزعم بأن هذه الصور مزيفة، لأن هذه الصورة لا تشبه iPhone 12 Pro، لأن وحدة الكاميرا تبدو أوسع، ولكن بافتراض أن هذه ليست خدعة، في هذه الحالة، ربما يكون هذا هو iPhone 13 Pro أو iPhone 13 Pro Max.

ومن المرجح أن تكون تلك الصورة المسربة لهاتف «آيفون 13 برو اللون الوردي»، ليست الحقيقية، لأن الإضاءة قد تكون السبب في ظهور الهاتف بهذه الهيئة.

وشهدت هواتف أبل ظهور العديد من الألوان المختلفة في الآونة الأخيرة، التي بدأت مع ظهور هاتف iPhone 5s الذي ظهر باللون الذهبي، وفي الوقت نفسه iPhone 5c باللون الأزرق والأخضر والأبيض والأصفر والوردي.

لذلك، يمكننا التأكد من أن أجهزة iPhone التالية، سواء كانت iPhone 13 أو iPhone 12s، سيكون لها خيارات مختلفة، ولكن السؤال الوحيد هو ما الذي سيتغير؟

ومن المتوقع، أنه سيكون هناك خمسة ظلال لـiPhone 13، وثلاثة من iPhone 13 Pro، كما ستحصل طراز Pro على لمسة نهائية غير لامعة، بينما تلمع في الهاتف الأخر، وسيكون هناك لون جديد تمامًا.



قراءة من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى