محمد درويش صاحب الأداء الصوتى لشخصية بكار طبيب فى مسلسل “الحرير المخملى”


يشارك الفنان محمد درويش فى مسلسل الحرير المخملى بدور “طبيب القرية”، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والمسلسل من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، وعدد كبير من الفنانين منهم أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل عن رواية الحرير المخملى، لـ أميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التاية، وإخراج أحمد حسن. 


 


وقال الفنان محمد درويش ، ترشحت للدور عن طريق مخرج العمل أحمد حسن فهذا يعد التعاون الثانى بيننا فقد تعاونا من قبل فى ” ربع قيراط ” وكذلك جاء الترشيح من الشركة المنتجة ، ومسلسل الحرير المخملي تدور أحداثه خلال حقبتين الحقبة الأولى فى الثمانينيات والحقبة الثانية فى الألفينات ، وينحصر دور الطبيب الذى أقدمه فى فترة الثمانينات حيث أقدم طبيب القرية الوحيد والذى يقع فى حب فتاة تدعى ” وفاء ” وتقوم بها شاهنستا سعد ويظهر بشكل رومانسي وطيب إلى أن تحدث مفاجأة فى الأحداث . 


 


وأضاف درويش ، دور الطبيب يعد من الأدوار الجديدة التى لم أقدمها من قبل بالرغم من أن بدايته تشبه دورى فى مسلسل “بنات موسى”.


 


وعن جديده: “قال كنت دائما أتمنى تقديم شخصية من ذوى الهمم إلى أن حقق الله هذا الحلم، وأنا الآن بصدد تقديم تلك الشخصية فى عمل فنى وهى شخصية من الصم والبكم، والمسلسل الآن فى مرحلة التحضير، والإعداد ويندرج تحت مسلسلات السبع حلقات وأتمنى ان ينول إعجاب الجمهور.


 


 

محمد درويش (2)
محمد درويش (2)

محمد درويش
محمد درويش


 


يذكر أن الفنان محمد درويش، هو صاحب الأداء الصوتى لشخصية بكار الكرتونية ، كما قدم العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل بنات موسى ، مسلسل ربع قيراط ، مسلسل مع سبق الإصرار ، مسلسل شهاده ميلاد ، مسلسل أخر نفس، وكان أخرهم مسلسل الاختيار الجزء الثانى حيث قدم شخصية الإرهابي أبو البراء . 


 


الجدير بالذكر أن مسلسل الحرير المخملي يتناول   قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد فى عصر التسعينيات ويمتلك العديد من الأراضى الزراعية وغيرها وصولاً إلى الأبناء فى العصر الحديث.


 

قراءة من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى