صدمة سهر الصايغ فى أحداث حكاية “بيت عز” من مسلسل “إلا أنا”


تتعرض الفنانة سهر الصايغ لصدمة كبرى فى حكاية “بيت عز” من مسلسل “إلا أنا” فى موسمه الثانى، وذلك بسبب تعرض والدتها وتجسدها الفنانة صفاء الطوخى لموقف مأساوى، وبهذا الأمر تنقلب حياة سهر الصايغ.


وتخوض الفنانة سهر الصايغ بهذه الحكاية أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، ومن المقرر انطلاق الحلقة الأولى يوم السبت المقبل على قناة dmc.

بوستر حكاية بيت عز
بوستر حكاية بيت عز


“بيت عز” أولى حكايات مسلسل “إلا أنا 2″، ويشارك في بطولة الحكاية إلى جانب سهر الصايغ، كلا من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلى.


مسلسل “إلا أنا” فكرة يسرى الفخرانى، وعرض الموسم الأول منه على قناة dmc العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.


يذكر أن سهر الصايغ قدمت بطولة مسلسل “الطاووس” في شهر رمضان الماضى، مع جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


 

قراءة من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى