محمود عبد المغني يوضح معاناة الأزواج في التسوق من الزوجات: “مكانش لازم أروح”


بطريقه كوميدية عبر الفنان محمود عبد المغنى عن معاناته فى التسوق مع زوجته، حيث ظهر وهو يرتدي طوق من الورود فوق رأسه ويبدو عليه الإرهاق، وعلق علي الصورة التي نشرها عبر حسابه علي إنستجرام، قائلا:”ماهو انا برضه مكانش لازم أروح الشوبينج مع مراتي”.


 

عبد المغني

محمود عبد المغني


 


ويشارك محمود عبد المغنى تصوير  فى مسلسل “شارع 9″، الذي انطلق تصوير أول المشاهد في شهر سبتمبر الماضى، وتعرض للتوقف أكثر من مرة بسبب التسويق قبل التوقف تمامًا حتى العودة للتصويرمرة أخرى، وجمع الممشاهد بينه وبين رانيا يوسف وصبا الرافعى.


 

IMG_٢٠٢١٠٨٢٧_١٤٣٠٠١
 


تدور أحداث مسلسل “شارع 9” فى إطار إجتماعي حول المشاكل التي تهم الأسرة المصرية مثل علاقة الأب بابنه ومشاكل المتاجرة عبر الإنترنت ومشاكل الزواج العرفي، أحدها اختفاء ابنة رجل اعمال شهير تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9.


 


مسلسل “شارع 9” من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، ، ماجد الشريف، هدى الأتربى، منة عرفة، أحمد سلامة، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمى إسلام، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعى ملئ بالإثارة والتشويق.

قراءة من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى