بدء عرض حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا” غداً على DMC ..فيديو


تنطلق غدا السبت الموافق 2 أكتوبر، عرض أولى حلقات حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، في الثامنة مساء على قناة dmc، حيث طرح صناع العمل البوستر والبرومو الرسمي للحكاية التي تدور في 10 حلقات وتتناول دور الاب في فترة خطوبة ابنته ومرحلة الزاوج.



“بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، حيث عرضت الأولى وهى “بيت عز” بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسرا، الثانية بعنوان “بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.


 

هنادى مهنى وهاجر احمد
هنادى مهنى وهاجر احمد


 


مسلسل “إلا أنا” فكرة يسرى الفخرانى، وعرض على قناة DMC العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.


يذكر أن هنادى مهنى عرض لها مؤخرًا حدوتة “كدبة كبيرة” من مسلسل “ورا كل باب” على قناة الحياة، حيث شاركت في بطولتها إلى جانب أحمد زاهر، ايمان سلامة، فتوح أحمد، عماد رشاد وتأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، أما هاجر أحمد فتستعد لاستئناف تصوير فيلم “زومبى” مع على ربيع وحمدى الميرغنى وكريم عفيفى وشيماء سيف وتأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.


 


 

قراءة من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى