ألوان الوطن | عطل فني يجبر طائرة على السير بجوار المركبات في طريق سريع (فيديو)

لحظات من الرعب عاشها شخصان داخل إحدى الطائرات التي تعرضت لعطل فني مفاجئ، ما تسبب في اضطرار الرجلين للهبوط على طريق سريع مزدحم بالسيارات، في مدينة ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأظهرت مقاطع الفيديو طائرة بيضاء صغيرة، وهي تهبط على طريق US-10 السريع المزدحم المتجه شمالًا في إيفارت، غرب ميشيغان، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال مكتب شرطة مقاطعة أوسيولا، إن رجلين كانا على متن الطائرة لكنهما أجبرا على الهبوط على الطريق السريع، بعد أن واجها صعوبات فنية، دون الخوض في التفاصيل.

لا توجد إصابات

ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات، ولربما لاحظ السائقون تعطلا في التنقل بعد ظهر أمس، عندما استخدم رجلان مطار US-10 كـ«مطار طوارئ»، بعد مواجهة صعوبات فنية.

وعملت وحدات متعددة على مرافقة الطائرة من US-10 إلى مكان الواقعة، بحسب البيان: «نشعر بالامتنان فقط لعدم وجود إصابات».

وفي يوليو الماضي، كشف الطيران المدني الكويتي، عن هبوط طائرة قادمة من العاصمة البحرينية المنامة، في مطار الكويت اضطراريا، دون وقوع أي إصابات بين الركاب، بحسب قناة «سكاي نيوز عربية».

بيان شركة الطيران المدني الكويتي

وجاء في بيان شركة الطيران المدني الكويتي، أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل سلطة الطيران المدني بالدولة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، موضحًا أن الأحوال الجوية تعطل الملاحة البحرية، و‏وصل عدد الركاب إلى 69، جميعهم بصحة جيدة، دون إصابات.



قراءة من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى