باميلا أدلون تعلن نهاية مسلسل Better Things بعد الموسم الخامس


أكدت الممثلة باميلا أدلون أن الموسم الخامس من سلسلة Better Things، سيكون الأخير من العمل، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale“، والتى عبرت فيه أدلون عن شعورها مع نهاية السلسلة قائلة ” سأكون ممتنًة إلى الأبد لـ شبكة FX للسماح لي برواية القصص بالطريقة التي أرى بها العالم وأريد أن يُرى العالم”.


وأكملت أدلون تصريحها قائلة: “وهذا ما جعل المسلسل بالنسبة لى بمثابة مدرسة أفلام، كما اننى لا أطيق الانتظار حتى يكتشف الناس مسلسلات أفضل ويعيدوا اكتشافها من جديد، سيكون الموسم الخامس من سلسلة Better Things نهاية ملف Sam Fox، وبالتالي أراكم في رحلة جديدة، قريبا”.


ومن المقرر أن يطرح الموسم الخامس من Better Things، في خلال العام المقبل 2022، على أن يعلن عن موعد الموسم قريبا، ويقوم ببطولة مسلسل Better Things، كل من باميلا أدلون، ميكي ماديسون، وهانا أليجود، وأوليفيا إدوارد، وسيليا إيمري، وريبيكا ميتز، وأليسيا راينر.


يدور مسلسل “Better Things” حول سام، ممثلة تحاول كسب لقمة عيشها وتربية بناتها الثلاثة بمفردها والاستمتاع بحياتها على غرار المقطع السابق، ويضع المقطع الترويجى الجديد سام فى موقف عادى مثل التسوق فى أحد المتاجر لكنه ينتهى بطريقة مضحكة بشكل مظلم.


 


 

قراءة من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى