ألوان الوطن | محضر رسمي ضد مارك زوكربيرج.. صاحب شركة مصرية يطالب بتعويض من «فيس بوك»

في الرابع من أكتوبر الجاري، انقطعت وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة «فيسبوك»، عن العالم كله؛ لتمثل أكبر انقطاع لها منذ تأسيسها، وتشكل أزمة لكثير مما يتوقف أعمالهم عليها؛ إذ توقفت تطبيقات «فيسبوك» و«إنستجرام» و«واتساب»، عن العمل لمدة 6 ساعات؛ بسبب عطل تقني؛ مما سبب توقف ظهور الإعلانات على تلك التطبيقات، وتكبد كثير من المعلنين خسائر فادحة من بينهم محمد المغربي، صاحب شركة للاستيراد والتصدير، الذي تقدم ببلاغ رسمي، ضد شركة «فيسبوك»، نظرًا للأضرار التي لحقت بشركته.

مصري يتقدم ببلاغ رسمي ضد «فيسبوك» للتعويض عن العطل

يحكي «المغربي»، لـ «الوطن»، أنه في صباح اليوم السبت، ذهب إلى مديرية أمن الإسكندرية، وتحديدًا في قسم شرطة الجمرك؛ ليتقدم ببلاغ ضد «فيسبوك»؛ بسبب انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يعتمد فيها بصفة كلية على الإعلانات لشركته، إذ يقوم بعمل إعلانات مدفوعة الأجر بهدف ظهور بضاعته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصري المتقدم ببلاغ ضد «فيسبوك»: «بدفع 2500 جنيه كل شهر عشان الناس تشوف بضاعتي، وبعدها الناس بتكلمني وتشتري مني، ومن 3 سنين، والفيسبوك هو مصدري الأساس في التعامل، يعني ممكن أخلص صفقة بـ 500 ألف جنيه من خلال رسالة واحدة».

أضرار لحقت بشركة «المغربي»

وتحدث «المغربي»، عن الأضرار التي لحقت بشركة الاستيراد والتصدير الخاصة به بسبب توقف مواقع التواصل الاجتماعي عن العمل، بعد أن استيقظ يوم الاثنين الماضي، في وقت المغرب، ليجد عطلا في مواقع التواصل الاجتماعي، وظن أن المشكلة في هاتفه، فسارع بعمل ضبط مصنع للهاتف، حتى تأكد أن المشكلة قائمة في العالم كله.

وحصلت «الوطن»، على المحضر الرسمي الذي تقدم به «المغربي»، وكافة التفاصيل الذي قدم بها شكوته، منتظرًا تعويضًا عن الخسائر المادية التي تعرضت لها شركته، لمدة 6 ساعات من انقطاع وسائل التواصل الاجتماعي عن العمل.



قراءة من المصدر

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App